منتديات البرمجة اللغوية العصبية منتديات البرمجة اللغوية العصبية

أهلا وسهلا بك إلى منتديات البرمجة اللغوية العصبية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اضافة رد
  #1  
قديم 09-20-2016, 02:53 PM
مجلة سمارت قولز
عضو إيجابي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 435
افتراضي الصفات التي يجب ان تتحلى بها الاهداف

مركز تحميل الصور


الصفات التي يجب ان تتحلى بها الاهداف


يقول المثل المأثور: لا توجد رياح مؤاتية للبحّار الذي لا مرفأ له…
إذا لم يكن البحّار يعرف إلى أين يريد الذهاب فكل الرياح غير مناسبة لاتجاهه!!!
الصفات التي يجب ان تتحلى بها الاهداف
هدف محدّد:
بدون هدف محدد لا يمكنني أن اعرف إن كنت وصلت إليه.
هدف قابل للقياس :
هدفي يجب ان اعبر عنه بكم معين، يمكنني أن اربطه بمؤشر ما أقيس أين أنا بالنسبة لهدفي و إن كنت أتقدم أو أتأخر بالنسبة لهذا الهدف!
هدف واقعي:
هدفي يجب أن يكون واقعي و متناسب مع إمكانياتي .

محدد في الوقت:
لا يمكنني ان احدد هدفا دون ان احدد الوقت اللازم للوصول إليه .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع