منتديات البرمجة اللغوية العصبية منتديات البرمجة اللغوية العصبية

أهلا وسهلا بك إلى منتديات البرمجة اللغوية العصبية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اضافة رد
  #1  
قديم 06-11-2011, 08:13 PM
الصورة الرمزية المدربة عواطف الرفاعي
المدربة عواطف الرفاعي
[مراقب عام متقدم ]
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,019
لتسجيل في أمسية صناعة القرار للمدربة نور الهدى ..

بســـــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكــــــم ورحمـــــــة الله وبركــــــاته










قد تتخذي يا أختي العزيزة في حياتك قرارات غير صائبة برغم من أنها قد تكون مدروسة في ظنك ..!!

وقد تأخذك الحيرة والتردد في قرارات أنتِ مقدمه عليها .. أين الصواب فيها ؟؟؟

كيف تتخذي قرار ناجح وصائب ..؟؟ :thumbsup:


لنبحر من هنا من أكاديمية البرمجة اللغوية العصبية صوب بحر من الأبداع

في عالم صنـــــــــاعة القــــرار

وستكون ربان سفينتنا المدربة المتألقة بكل جمال المدربة / نور الهدى التركستاني ..


ستأخذنا على رحلة مملؤة بالأبداع والجمال سنكتشف معها كنوز من خبرتها وعلمها في صناعة القرار ..


من هذا الرابط تستطيعون الدخول للقاعة الصوتية ..

http://r118d4230.zz.s1.roomsserver.com/?p=0


ستكون محاور هذه الأمسية المجانية كالتالي :




أمنياتي لكم بحضور مملؤ بالخير وأن تعم الفائدة كل أمور حياتكم

دمتم بألف خير وسعادة

أختك / بريق النجاح
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-11-2011, 09:43 PM
آل نجداويـه
أصفياء الموقع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 5,280
افتراضي

بريــق النجــاح والمحبــــه ......
وعليييكم السسلااام ورحمـــة الله وبركاتــــــــــــــــــــــــــــــه .....

ششكراً لجهووودكـ .....

أمسسيه جميلــــــه ........ يووم الجمعـــه امممممم يعني الأسسبوع هــذا ...
مالي خلق أرووح أششوف التقوويــم .... :icon_mrgreen:

ياارب تكوون الأسسبوع هــذا ....؟؟

............................@@

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-12-2011, 06:02 AM
آل نجداويـه
أصفياء الموقع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 5,280
افتراضي

يعني مب الأسسبووووع هذا الي بعـــدهـ ...... >>> جاوبت ع نفسسه المثل يقول أخدم نفسك بنفسسكـ .... :clap2:

حسسسافـــه كان ودي أحضرهـــا ....
لأني بسسسسسسسسسسسافــــــــــــــــــــــــر .......

ششششكــراً لكـــــــم ........!!

.......................@@

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-12-2011, 10:44 AM
بسمة الغد
[[ عضو إداري ]]
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,691
افتراضي

كان بودي احظر واستفيد لانه انا كمان عندي

يومها سوق خيري (مشتركه ككادرة) يمكن الحق على الاخير << اشرد مثلا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-12-2011, 11:07 AM
badr5949
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 7
افتراضي

ليه الرجال مالهم نصيب

انا احتج واعترض
لازم يسوون لنا امسيات خاصة لنا فقط
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-12-2011, 11:55 AM
صاحبة قرار147
أصفياء الموقع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 371
افتراضي

بما نه اسمي صاحبة قرار

المفروض احظر ههههه

لكن قدر الله ومااشااء فعل

للاسف ما وصلني اعلان عن الدورة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-12-2011, 01:09 PM
متفائلة وبقوه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 27
افتراضي

ان شاء الله اكون معكم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-12-2011, 03:27 PM
مارد الفانوس
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 57
افتراضي

طيب ليه هالأمسية مخصصة للنساء ؟؟

يعني الرجال ما يتخذون قرارات خطا ؟؟ أو انهم مو محتاجين لهالنوع من الأمسيات ؟؟

أعتقد أنها المفروض تكون للطرفين الرجال والنساء ..

أحتج !!
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-12-2011, 04:39 PM
ملح السمر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذتي نور الهدى ممكن اعرف وين موقع الدورة
لانني من سكان الجبيل وبودي المشاركه والتسجيل بهذه الدوره
هل هي على النت اون لاين او مباشرة وجها لوجه
وشكراااااااااااااااا
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-12-2011, 04:59 PM
الصورة الرمزية المدربة عواطف الرفاعي
المدربة عواطف الرفاعي
[مراقب عام متقدم ]
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,019
افتراضي

أهلا بكم .. جميعا ..
يأسفني بأنه مخصصة لنساء فقط .. وسيكون لدينا برنامج لأمسيات الصيف أن شاء الله ..

الأمسية ستكون بالقاعات الصوتية بالأكاديمية هنا في المنتدى ..

سوف أضع رابط القاعه الصوتية فور تنظيمها ..

وأهلا بكم وبحضوركم الجميل ..
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لتسجيل في أمسية صناعة القرار الخاصة بالنساء / للمدربة نور الهدى المدربة عواطف الرفاعي أكاديمية البرمجة اللغوية العصبية للتدريب عن بعد. 5 08-17-2011 08:30 PM
للتسجيل في أمسية [ النية الخالصة لله ] للمدربة أ / لميس أليفة السهآد ؟! أكاديمية البرمجة اللغوية العصبية للتدريب عن بعد. 22 08-16-2011 03:45 AM
أحتاج تصميم لأمسية المدربة نور الهدى .. صناعة القرار .. المدربة عواطف الرفاعي منتدى التصميم والتنسيق . 10 06-10-2011 10:20 PM
صناعة القرار للمدربة نور الهدى الدانة آل...؟ منتدى الاقتراحات 10 06-09-2011 04:49 PM
للتسجيل في أمسية لمسة حنان للمدربة هدى الاحمدي أحـمد الرفاعي أرشيف المنتديات . 26 03-30-2010 07:59 PM