منتديات البرمجة اللغوية العصبية منتديات البرمجة اللغوية العصبية

أهلا وسهلا بك إلى منتديات البرمجة اللغوية العصبية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


عرض النتائج 1 إلى 25 من 35
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Different
المنتدى: استشارات في الامتياز البشري 02-26-2011, 08:44 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,046
أرسلت بواسطة Different
like

رائع بل أكثر من رائع
والله أنا نفسي الإبتسامة ما تفارق وجهي سواء يقف أمامي عدواً او حبيب
كان رب العباد في عوني حيث اني افتقر للإبتسامة بشكل شبه دائم
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 12-24-2009, 06:43 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,071
أرسلت بواسطة Different
شكراً لتوجيهك أخي ، فعلاً مانملك أكبر بكثير مما...

شكراً لتوجيهك أخي ، فعلاً مانملك أكبر بكثير مما نتوقع امتلاكه من قوه داخلية
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 12-17-2009, 05:33 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,071
أرسلت بواسطة Different
شكراً لمروركم اخواني في الله وجزاكم الله خيرا

شكراً لمروركم اخواني في الله
وجزاكم الله خيرا
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 12-16-2009, 11:38 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,071
أرسلت بواسطة Different
سر النجاح في كلمات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني في الله عذراً لانقطاعي ولكم مني جزيل الشكر في طلب المتابعه
في الحقيقة اشعر بإفتقادكم جميعاً بشدة
واليوم قررت ان أتحدث عن سر يسعي له الجميع دون اختذال اي...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 12-16-2009, 11:07 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,080
أرسلت بواسطة Different
كلمات تمس الواقع بشدة جزاك الله خيراً

كلمات تمس الواقع بشدة
جزاك الله خيراً
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 12-16-2009, 11:06 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 996
أرسلت بواسطة Different
فعلا موضوع رائع بل أجمل من رائع جزيت خيراً ...

فعلا موضوع رائع بل أجمل من رائع
جزيت خيراً
وفي انتظار ابداعاتك
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 10-03-2009, 12:02 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,260
أرسلت بواسطة Different
شكر خاص

شكرا جزيلا علي الكلمات التي استحوذت كامل اعجابي
اتمني منك المزيد
اخوك احمد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 06-14-2009, 06:18 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 14,388
أرسلت بواسطة Different
Smile جزاك الله خيرا يا جيتار الحرية علي تعليقك...

جزاك الله خيرا يا جيتار الحرية
علي تعليقك المتواضع في حقي
أخوكِ أحمـد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-27-2009, 12:05 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,263
أرسلت بواسطة Different
أما عن أسلوبي فبإذن الله سأسعي جاهداً أن يصلُ إلي...

أما عن أسلوبي فبإذن الله سأسعي جاهداً أن يصلُ إلي قلبك فقد رُزقتُ من ربٍ كريم أسلوباً هادئاً لا أعوجاج فيه إلا من ظلم نفسي
لك مني أرق التحيات هادفاً, هادفاً اجتياز ما يعوق طريق طلب صداقتي بك حتي...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-26-2009, 11:54 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,263
أرسلت بواسطة Different
أخي وسيدي الفاضل مبدئياً لا داعي للمرة الثانية...

أخي وسيدي الفاضل
مبدئياً لا داعي للمرة الثانية أن تلقي الي بإتهامٍ أخر ( فلستُ مخادعاً لإخواني ) في هذا المنتدي كل ما أرجوه وأتمناه هو تبادل اليفع و الخير
أما عن طلبك ( أن أتأسف ) فقد أشرتُ أنت...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-26-2009, 12:24 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,263
أرسلت بواسطة Different
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة أخي الكريم /...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
أخي الكريم / رجل يفوق الوصف
لم أرد نسب الموضوع لي والدليل الواضح علي ذلك ان الموضوع موجود في الموقع علي الصفحة الرئيسية قبل وضعي له في المنتدي وأعلم أن المنتدي لا...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-21-2009, 11:24 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 798
أرسلت بواسطة Different
أختي في الله منال جابر سأجل من وقتي جزءً لكِ حتي...

أختي في الله منال جابر سأجل من وقتي جزءً لكِ حتي أتمكن من وضع موضوع خاص بكِ قاصداً الإفادة أنتظري مني في أقرب الاوقات
أخوك أحمد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-21-2009, 11:16 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,263
أرسلت بواسطة Different
جزيتم خيراً جميعاً وبوجه الخصوص نيولوفر و زبيدة...

جزيتم خيراً جميعاً وبوجه الخصوص نيولوفر و زبيدة لكم مني أرق التحيات
أخوكم أحمد حسين
Different_1989@yahoo.com
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-21-2009, 11:56 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 853
أرسلت بواسطة Different
السلام عليكم ورحمه الله والله موضوع رائع ومفيد...

السلام عليكم ورحمه الله
والله موضوع رائع ومفيد جداً
جزيت خيراً يا أخت أماني
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-21-2009, 11:43 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 7,501
أرسلت بواسطة Different
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بأبلغ الأختصار...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بأبلغ الأختصار يؤلمني كل سطر قراءتة بشكل عام وبشكل خاص عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم " الحب "
شكراً علي الموضوع الرائع ده يا ( العاصفة الحرة )
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-21-2009, 11:29 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,263
أرسلت بواسطة Different
Thumbs up إذا أرت العيش بشكل أفضل فيسعدنا دخولك هنا

بسم الله الرحمن الرحيم
أفضل وقت لتعيش بسعادة
ما هو أفضل وقت تشعر بحين قدومه السعادة ؟
في الحقيقة أفضل وقت تستطيع أن تشعر فيه بالسعادة هو الآن .. وكيف ذلك ؟
دعني أوضح ما يقع به الكثيرون ..
نحن...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 04-13-2009, 03:06 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,354
أرسلت بواسطة Different
Thumbs up السام عليكم ورحمه الله وبركاتة:icon_question: ...

السام عليكم ورحمه الله وبركاتة:icon_question:
في حيقة الأمر ... هناك ما يحظو بتفكيري عن مدي إهمال تلك الشاب النشيط
فكيف جمعت انا بين اهماله ونشاطة
يقول المثل القائل : العبرة بالنهاية وليست...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 10:22 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,274
أرسلت بواسطة Different
شكراً لكم جميعاً علي ردودكم الشجعة

شكراً لكم جميعاً علي ردودكم الشجعة
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 10:18 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 6,328
أرسلت بواسطة Different
شكراً يا حر اليدين علي تلك المعلومة جزاك الله...

شكراً يا حر اليدين علي تلك المعلومة
جزاك الله خيراً

أحمـــد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 10:14 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,629
أرسلت بواسطة Different
شكراً يا غالي الكلام فكلامك غالي .. فقد تكون...

شكراً يا غالي الكلام فكلامك غالي .. فقد تكون كريزمياًَ وأتمني أن أكون منهم فقد توافق في عدد كبير من هذة السبع


أحمـــد حسين
المنتدى: منتدى الطاقة . 01-19-2009, 09:58 PM
مشاركات: 111
المشاهدات: 29,095
أرسلت بواسطة Different
Thumbs up أصبتِ يا شهد الزهور وجُزيتِ خيراً بإذن الله علي...

أصبتِ يا شهد الزهور وجُزيتِ خيراً بإذن الله علي مجهودك القيم


أحمــد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 09:50 PM
مشاركات: 122
المشاهدات: 31,606
أرسلت بواسطة Different
جزاك الله خيراً أخي الكريم حمود العبري علي تقسيمك...

جزاك الله خيراً أخي الكريم حمود العبري علي تقسيمك الرائع لتجاربنا اليومية
فقد أصبت
أخوك أحمــد حسين
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 09:43 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,961
أرسلت بواسطة Different
مشكور مزايا علي مجهودك جُزيت خيراً

مشكور مزايا علي مجهودك جُزيت خيراً
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 12:40 AM
مشاركات: 80
المشاهدات: 17,569
أرسلت بواسطة Different
شكراً أخي الكريم علي المجهود العظيم وجزيت خيراً...

شكراً أخي الكريم علي المجهود العظيم وجزيت خيراً بإذن الله
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-19-2009, 12:34 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 14,388
أرسلت بواسطة Different
Thumbs up عكس الغبته ( الغيرة )

بسم الله الرحمن الرحيم
علاج الغيرة
قد خلق الله تعالي الانسان فأحسن خلقة وله في أن جعل الناس في تفاوتِ في الرزق والفطنة و والقوة وغيرها من الصفات علل وحكم .
ولكن من المعلوم أنه لا يملئ جوف ابن أدم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 35

 
الانتقال السريع