منتديات البرمجة اللغوية العصبية منتديات البرمجة اللغوية العصبية

أهلا وسهلا بك إلى منتديات البرمجة اللغوية العصبية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


عرض النتائج 1 إلى 25 من 216
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: شهيناز
المنتدى: منتدى تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في الإسلام 07-11-2008, 06:50 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,863
أرسلت بواسطة شهيناز
موضوع رائع جزيتي خيرا

موضوع رائع جزيتي خيرا
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 07-11-2008, 06:42 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,026
أرسلت بواسطة شهيناز
جزاك الله خيراً

جزاك الله خيراً
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 07-11-2008, 06:12 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,443
أرسلت بواسطة شهيناز
جزيت خيرا اللهم ارزقنا اصلاح ذوتنا

جزيت خيرا
اللهم ارزقنا اصلاح ذوتنا
المنتدى: استشارات في الامتياز البشري 02-24-2008, 08:58 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 826
أرسلت بواسطة شهيناز
يا ا بنتي حياك الله انا انصحك بأن لاتقرئي...

يا ا بنتي حياك الله

انا انصحك بأن لاتقرئي كتب الان استمعي الى اشرطه ودورات

أريد أن اسئلك لماذ تريدي أن تقرائي في علم النفس هل حددتي الهدف

هل هو ميول نحو هذا العلم ام تبحثين عن أمر معين
المنتدى: استشارات في الامتياز البشري 02-24-2008, 08:49 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 4,269
أرسلت بواسطة شهيناز
أختي كلام اختنا الوفاء لا غبار عليه الدعاء...

أختي كلام اختنا الوفاء لا غبار عليه

الدعاء والاستغفار
والتودد اليه وفتح باب الحوار بدون جدال
وفقك الله
ويسر لك أمرك
المنتدى: منتدى هندسة النجاح NLP 02-24-2008, 12:36 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,513
أرسلت بواسطة شهيناز
وفقك الله صدق اخي الكريم ليس كل الذكور رجالاً

وفقك الله صدق اخي الكريم ليس كل الذكور رجالاً
المنتدى: استشارات في الامتياز البشري 02-23-2008, 05:45 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,410
أرسلت بواسطة شهيناز
شكرا جزيلاً لك د. محمد

شكرا جزيلاً لك د. محمد
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 02-20-2008, 09:38 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,373
أرسلت بواسطة شهيناز
انصر رسولكم بتباع هديه وسنته والدفاع...

انصر رسولكم
بتباع هديه وسنته

والدفاع عنه

ونشر شمائله

واظهار محاسن الشريع السمحه عند غير المسلمين
المنتدى: استشارات في الامتياز البشري 02-20-2008, 09:07 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,410
أرسلت بواسطة شهيناز
جزاك الله خير على هذا الموضوع المهم ووفق...

جزاك الله خير على هذا الموضوع المهم

ووفق الدكتور محمد منذر على جميل ما ذكر
فقط استوقفتني عدة نقاط


اولاً نقطة عندم قلت "قلبي من الآثام الباطنة."

أعلم أنك بخير وأن قلبك حي هناك من...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 02-07-2008, 05:47 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 960
أرسلت بواسطة شهيناز
- رغبتك في مساعدة الآخرين ليصلوا الى الثراء ،...

- رغبتك في مساعدة الآخرين ليصلوا الى الثراء ، تخلق الزيادة في ثرائك



15- امتنانك وترحيبك لثراء الآخرين يسبب الزيادة في ثروتك


- الحسد هو الجهل
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 01-26-2008, 01:51 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 992
أرسلت بواسطة شهيناز
إقنـــــــــــــــاع ....... لا إرغــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

ذات مرة ثار نزاع بين الريح والشمس،


. وفي سبيل إ نهـــأء الجدال تحدت الشمس الريح في مباراة :: أيهما يستطيع أن يجعل الرجل الوقف امامهم

على أن يخلع معطفه فهو الإقوى كانت الشمس واثقة أنها...
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-26-2008, 08:51 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,133
أرسلت بواسطة شهيناز
الهم أمـــــــــــين ولك مثل ذلك وجزاك الله...

الهم أمـــــــــــين ولك مثل ذلك
وجزاك الله خير

اللهم تقبل منا وأرزقنا الاخلاص
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-26-2008, 04:43 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,516
أرسلت بواسطة شهيناز
مرونه التسامح الرفق

مرونه


التسامح



الرفق
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-26-2008, 04:33 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,522
أرسلت بواسطة شهيناز
جزيت خيراً كلمات رائعه

جزيت خيراً
كلمات رائعه
المنتدى: منتدى الطاقة . 01-24-2008, 01:50 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 10,814
أرسلت بواسطة شهيناز
ممكن توضحيلنا ايش هي الصنوف

ممكن توضحيلنا ايش هي الصنوف
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-23-2008, 04:17 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 4,028
أرسلت بواسطة شهيناز
أنا ارى انا الفلاسفة يؤضفون العاطفة بما تخدم...

أنا ارى انا الفلاسفة يؤضفون العاطفة بما تخدم تفكبرهم


جزيت خير على الموضوع
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-22-2008, 06:22 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,516
أرسلت بواسطة شهيناز
كلماتك جميله يبقى سؤال انت ذكرت وان...

كلماتك جميله

يبقى سؤال انت ذكرت

وان تترك المثل الذي يقول (( ضربني وبكاء سبقني واشتكى ))

وذكرت النقد


طيب تبقى كيف نتعامل مع من لا يقبل النقد
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-22-2008, 10:05 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,090
أرسلت بواسطة شهيناز
د/ بوركت على ما كتبت يبقى سؤال دائما...

د/ بوركت على ما كتبت


يبقى سؤال دائما يدور في ذهني

لماذا ؟
المنتدى: منتدى الحرية النفسية Eft 01-22-2008, 07:34 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة شهيناز
الله يوفقك أختي

الله يوفقك أختي
المنتدى: منتدى الحرية النفسية Eft 01-22-2008, 03:36 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,776
أرسلت بواسطة شهيناز
جزاك الله كل خير مستقبل غامض استفدة كثير...

جزاك الله كل خير مستقبل غامض

استفدة كثير من كلامك
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 01-21-2008, 07:44 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,870
أرسلت بواسطة شهيناز
اللهم وفقها الى ما تحب وترضى ونشكر فريق...

اللهم وفقها الى ما تحب وترضى

ونشكر فريق المتابعة بجميع الطاقم على جهودهم
المنتدى: منتدى العلاقات العامة 01-21-2008, 05:16 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,063
أرسلت بواسطة شهيناز
لا حول ولاقوة الا بالله صاحبك في ابتلاء...

لا حول ولاقوة الا بالله


صاحبك في ابتلاء وامر جيد انك تريد تغيره

لكن قيل ذلك يجب ان يكون لدية هو رغبة في التغير وترك هذا العادة
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 01-21-2008, 04:52 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,119
أرسلت بواسطة شهيناز
كلمات اكثر واكثر من رائعه لا فقدنا هذا القلم

كلمات اكثر واكثر من رائعه

لا فقدنا هذا القلم
المنتدى: منتدى صناع الحياة 01-20-2008, 06:28 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 799
أرسلت بواسطة شهيناز
جزيت خير على النقل

جزيت خير على النقل
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 01-20-2008, 10:29 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,119
أرسلت بواسطة شهيناز
لاحول ولا قوة الا بالله لانملك لهم الا...

لاحول ولا قوة الا بالله

لانملك لهم الا الدعاء


وبذل ما نستطيع لهم ]
عرض النتائج 1 إلى 25 من 216

 
الانتقال السريع