تذكرنــي
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 




اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 10-21-2003, 11:43 AM
المنتصر بأمر الله المنتصر بأمر الله غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 3
افتراضي لم أجد طريقة للتعبير عن رأيي الا هنا

السلام عليكم ورحمة الله

أسف أخواني الأعزاء لم أجد طريقة للتعبير عن رأيي الا هنا فأرجو معذرتي واطلب منكم المساعدة للتعبير عن رأيي في هذا المنتدى الممتاز.

السلمجار



اخواني الأعزاء المشرفين على هذا المنتدى العظيم بما يحتويه من مواضيع متنوعة ومفيدة. تصميم الموقع جدا رائع والوصول الى المواضيع جدا سهل. مقالاتكم جدا مفيدة وتغطي تقريبا جميع المواضيع في علم البرمجة والقراءة التصورية وغيرها وهذا مما يجعل موقعكم جدا مميز.

عندي بعض الملاحظات وارجوا تقبلها بصدر رحب وان لا تصادر كما صودرت ارأي وردودي على الدكتور زهير خشيم المشرف على منتدى التنويم بالأيحاء.

أولا ارجوا من المشرفين الأعزاء التدخل مباشرة وارجاعي الى المنتدى بعدما الغاه مع الأسف الشديد الدكتور زهير خشيم وحرمني من ابداء اراءي على طريقة تدريبه او علاجه في المنتدى. لقد استخدمت اسمين, الأول هو السالمجار وحذفه الدكتور خشيم ثم دخلت باسم أخر هو الواضح وتم الغاءه ايضا من قبل الدكتور زهير خشيم . ارجوا منكم اخواني المشرفين على هذا المنتدى ان تعطلوا قدرة الدكتور زهير على حذفي او حذف منتقديه وان نتمتع بالحرية بإبداء اراءنا وعدم الخوف من القمع والتسلط عندما تكون لدينا وجهة رأي أخرى. الدكتور زهير خشيم يا أخواني المشرفين لا يقبل الا فئة المطبلين له والمزمرين ويرفض رفضا قاطعا اي انتقاد او نصيحة توجه له لأجل المصلحه العامه لجميع فئات المجتمع.

الدكتور زهير يعوزه فن الأقناع وضحالة افقه ومعلوماته وعدم الأعتراف بأخطاءه و كأنه ملك منزل ولا يملك قدرة الرد على منتقديه باسلوب علمي مقنع ويهرب من المناقشة او المواجهة المؤدبة التي تثري الحوار وتفيد رواد هذا المنتدى الكرام. بدلا من اخذ اسلوب الحوار يقوم بقمع منتقديه ومصادرة ارأهم بازالتهم وحذفهم من المنتدى كليا والأعتداء على حقوقي كأي مشترك في هذا المنتدى يبدي أراءه بصدق وامانه بالاعلان والصدع بالحقيقة مهما كانت النتائج. لماذا لا نجعل رواد هذا المنتدى هم الحكم والتورومتر الحقيقي الذي يبين نجاح هذا المنتدى من اخفاقه.

إن اسلوب الدكتور زهير خشيم بمصادرة اراء الأخرين وحذفهم من المنتدى يزيد من قاعدة المنتقدين له ولأسلوبه في التدريب والعلاج مما يجعل المتأمل يقول لماذا يتصرف هذا الدكتور هذا التصرف الأهوج وهو دكتور نفساني وعنده مركز تدريب ويعالج المرضى وهو لا يفقه فن التعامل والتواصل مع زبائنه؟ لماذا لا يستخدم التقنيات التي يملكها لعلاج الأزمه التي يغرق فيها الأن وان يكٌون له صداقات مع زبائنه بدلا من خلق العدوات والتحدي؟ هل تنقصه المؤهلات والكفاءه؟ ماهي مشكلته معي؟ هل بسبب انني ابديت رأيي, اوعاقب واحذف كليا من المنتدى؟ لماذا يعطى السيطرة على المنتدى والأشراف عليه وهو ليس كفؤا؟ لماذا تقبل اراء المؤيدين وتدفن اراء المنتقدين؟ هل هو خائف مني او من فقدان زبائنه؟ هو يدعي ان لديه زبائن كثاراستفادوا منه وعلى استعداد ان يدافعوا عنه. اين هم وهل هم موجودين مع ذوي الرأي الأخر؟

الدعاية التى يستخدمها في المنتدى تدعوا الى الشفقه والأستفزاز والأزعاج وكأن لايوجد الا مركزه. لماذا هو بالذات يستخدم الدعاية لنفسة؟ لماذا لا يجعل زبائنه تعمل له دعاية بالمجان وبدون ان تكلفه او اتعاب. هل هو صادق في دعايته لنفسه؟ يقول المثل: مادح نفسه كذاب! وياليت اي زائر يرى ماذا يفعل الدكتور زهير في المنتدى من دعاية لنفسه ومركزه!!!!!

أخواني المشرفين انا لست الوحيد الذي اعاني من اسلوب الدكتور زهير الأستبدادي وانا متأكد 1000 في المائة ان هناك كثيرون من رواد هذا المنتدى يعانون من سلوك الدكتور زهير السلبي اتجاههم و مصادرة ارأهم كما صودرت أرائي. هل المطلوب منا ان نجبر ان نكون مع الدكتور زهير والا نطرد, هل هذا معقول, يا جماعة الخبر؟!

اريد ان تكون لي القدرة على التعبير بأرائي بحرية ودون الخوف من اسلوب القمع المباشر الذي يمارسه الدكتور زهير خشيم. أرجوا ان يفتح لي المجال كما يفتح للأخرين ولكم جزيل الشكر والأمتنان.


السالمجار
الواضح

يمكنكم مراسلتي على salemy2k@yahoo.com لمعرفة ردكم على هذا الموضوع لكي اتمكن من المشاركه في هذا المنتدى الواعد.
رد مع اقتباس

اضافة رد

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
من رأيي الشخصي.. .. .. غزالة البوادي منتدى قانون الجذب . 8 05-05-2011 06:57 AM
لم أجد طريقة للتعبير عن رأيي الا هنا المنتصر بأمر الله :::: الارشيف :::: 0 10-21-2003 11:52 AM
لم أجد طريقة للتعبير عن رأيي الا هنا المنتصر بأمر الله :::: الارشيف :::: 0 10-21-2003 11:48 AM


الساعة الآن 02:23 AM.