منتديات البرمجة اللغوية العصبية منتديات البرمجة اللغوية العصبية

أهلا وسهلا بك إلى منتديات البرمجة اللغوية العصبية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اضافة رد
  #1  
قديم 06-11-2011, 04:13 PM
مركز صحارى
عضو مبادر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 339
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر AIM إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر MSN إلى مركز صحارى
Thumbs up تجربتي العلاجيه

احبائي اعزائي --

جائتني مريضه تشكو من عدم الرؤيا - او دعونا نقول انها تبصبر بنسبه 5% فقط - العله عندها ارتفاع السكري ( سكري اطفال ) تبلغ من العمر الان 30 عاما - تلف في العصب البصري - ازالة السائل الزجاجي واستبداله بالسيلكون - ضباب على العدسه بسبب الجلوكوما -- اجرت عدة عمليات في العين - وحدث هناك اخطاء طبيه ادت لفقدان البصر - العين اليسرى ظلام دامس العين اليمنى روية بمقدار 5% --

انا الان امام حاله صعبه جدا - اجريت عملية اختبار الشفافيه ( الجلاء البصري ) تتمع بجلاء بصري ممتاز -- قلت عل الله يكتب لها ولو جزء بسيط من الشفاء - ومثل ما يقول المثل ( نصف العماء ولا العماء كله ) -

بدأت في الجلسه الاولى - معتمدا على الله - كانت استجابه المريضه مذهله بحيث انها كانت تشعر حقيقه بأن هناك عمليه جراحيه تجرى في عينيها -- ركزت في البدايه على اليسرى - ومن ثم اليمنى - كانت المريضه خلال ج لسه العلاج تشعر بالم وحرقان في العينين - -- نتيجه الجلسه الاولى كانت ان الخيوط التي كانت تشاهدها في عينيها قد ذهبت - وبداء هناك صفاء نوعي في العين

الجلسه الثانيه - الى الجلسه السابعه -- كانت النتيجه -- ازلة ظلمة العين اليسرى بالكامل اي اصبحت تشاهد من خلالها مجرد خيالات مع العلم لم تكن تشاهد فيها شيئا غير الظلام الدامس

العين اليمنى تحسن بالنظر بنسبه 40% -- عن بعد 3 امتار مثلا لو سالتها ماذا البس تقول انت تلبس قميص لون غامق او لون فاتح -- لو رفعت يدي تحدد اني رفعت يدي اليسرى او اليمنى

اصبحت تحدد ملامح الوجه للشخص المقابل لها -- بعد التهاء من الجلسات -- توجهنا لطبيب عيون -- ليقول هناك عتامه بسيطه على العين اليمنى -- بسبب الماء الازرق وكذلك العين اليسرى عتامه اكتر العصب البصري نشط -- كان هناك مثل الالياف تشاهدها المريضه انتهت ولا وجود لها -- كانت تجربه ممتعه بالنسبه لي مع العلم ليست هذه اول مره امارس فيها العلاج الايحائي

وبفضل الله تمكنت من علاج حالات عديده منها نزف الشبكيه وتم ايقافه بفضل الله - العشى الليلي ايضا -- وحتى امراض قلبيه واشياء كثيره لا يسع الوقت لذكرها --


نتيجه العلاج الايحائي تعتمد بالدرجه الاولى على المريض وحسب شفافيه المريض وما يملكه من شفافيه - والدرجه الثانيه ترجع للمعالج واتقانه فن التلقين خلال العلاج -


تمنياتي للجميع بالتوفيق
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-11-2011, 05:09 PM
الهادئه
عضو مبادر
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 264
افتراضي

ماشااااء الله تبارك الله زادك الله من فضله

طيب بدي عالج شعري شو اعمل او بشرتي

شكرا بانتظارك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-11-2011, 05:15 PM
Nedaa
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 196
افتراضي

ماشاء الله
جميل جدا
ربي يوفقك...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-12-2011, 09:53 AM
اشوفك وين
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 68
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله ,, ربي ينفع بك الامه
أمثالكم والله ذُخر

(( وفي انفسكم افلا تبصرون ))
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-12-2011, 10:46 AM
طموحة بلا حدود
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 155
إرسال رسالة عبر MSN إلى طموحة بلا حدود
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مركز صحاري ماهي التقنية بالضبط التى تم استخدامها في العلاج وشكرا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-12-2011, 11:46 AM
سآميه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 27
افتراضي

الله يجزاك خير اخوي
ليت توضح لنا الطريقه
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-12-2011, 03:14 PM
مركز صحارى
عضو مبادر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 339
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر AIM إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر MSN إلى مركز صحارى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بلا حدود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مركز صحاري ماهي التقنية بالضبط التى تم استخدامها في العلاج وشكرا
الاخت الفاضله

لقد قرات السي في الخاص بك -- وحقيقه استغربت سؤالك عن التقنيه التي استخدمتها ؟

برأيك انت ما هي التقنيه التي تؤدي الى ذلك - ؟

شاكر لك حضورك بانتظار جوابك
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-12-2011, 08:02 PM
طموحة بلا حدود
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 155
إرسال رسالة عبر MSN إلى طموحة بلا حدود
افتراضي

اخي الفاضل انت تعلم ان هناك علوم كثيرررره في الطاقه لذلك كان سؤالى هل هناك تقنية محدده استخدمت وماهي . واعتقد الاستفسار شئ عادي . وتعلم من علوم الطاقه اشهرها الريكي والبرانا وشكرا لك .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-12-2011, 08:17 PM
مركز صحارى
عضو مبادر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 339
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر AIM إلى مركز صحارى إرسال رسالة عبر MSN إلى مركز صحارى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بلا حدود مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل انت تعلم ان هناك علوم كثيرررره في الطاقه لذلك كان سؤالى هل هناك تقنية محدده استخدمت وماهي . واعتقد الاستفسار شئ عادي . وتعلم من علوم الطاقه اشهرها الريكي والبرانا وشكرا لك .
اختي الكريمه / حقيقه العلاج يتم بخط الزمن هذا واحد ويتم بالعلآج الايحائي وايقاظ القوه الروحيه الداخليه -- وللعلم المعالج يجب ان يتحلى بصدق السريره في السر والعلن -- ويكون على قدر عالي في فن التلقين -- ولا ننسى شي مهم حقيقه لم اجد احد يتكلم عنه ولم يذكره احد من المعالجين ولا خبراء الطاقه ولا غيرهم ( وهو الاغلاق ) الاغلاق يعني تثبيت العلاج -- لان كثيرا من المعالجين قد ينجح معه العلاج يوم او اسبوع وبعدها يعود المرض -- وتعلم فن الاغلاق هو من ضروريات العلاج لكل معالج .


اتمنى ان اكون قد اجبتك
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-13-2011, 08:57 AM
الصورة الرمزية الجميلة
الجميلة
شخصية كارزمية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 2,520
افتراضي

عند نقص الحديد في الدم كيف اعالج نفسي بدون ادويه
رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي في الجذب.. Love Energy منتدى قانون الجذب . 6 04-02-2015 03:33 PM
تجربتي العلاجيه بالايحاء مركز صحارى منتدى التنويم الإيحائي 6 08-10-2011 07:14 PM
تجربتي الغريبه جدا عاشق العطاء منتدى الحرية النفسية Eft 13 02-15-2011 06:52 AM
درجات الفنون العلاجيه..د/مها هآشم الـﻊـــآﺻفه الــﺡُــرهـﮯ منتدى الطاقة . 10 08-30-2010 07:47 AM