تذكرنــي
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 




عرض النتائج 1 إلى 25 من 248
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالله آل سليمان
المنتدى: منتدى مهارات التفكير والتفكير الابداعي . 09-02-2010, 03:00 PM
الردود: 22
المشاهدات: 6,835
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
ملاحظة هامة جداً

أرجو منك يا أخت ريتال استبدال رابط تحميل ملف بوربوينت أمسية "أدوات العبقرية السرية" الموجود بالرابط التالي :

http://www.rofof.com/dw.png (http://sub3.rofof.com/09uzqwp1/Dow.html)

و السبب هو...
المنتدى: منتدى مهارات التفكير والتفكير الابداعي . 08-30-2010, 03:01 PM
الردود: 15
المشاهدات: 10,308
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
أحسنت و بارك الله فيك على هذا المجهود الكبير و...

أحسنت و بارك الله فيك على هذا المجهود الكبير و المبارك ، تلخيص أمسية التفكير الناقد قرأته كله و استفدت منه كثيرا و لله الحمد و الشكر ، و جزاك الله خيرا
المنتدى: مكتبة الكتاب 02-21-2010, 08:05 AM
الردود: 165
المشاهدات: 41,091
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
تنبيه لا بد منه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على نبينا الحبيب الأمين محمد بن عبدالله العدناني صلى الله عليه و سلم

أما بعد :

فإن هذا الموضوع الذي كتبته عام...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 04-22-2009, 12:14 AM
الردود: 6
المشاهدات: 4,066
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
أحسنتي يا ملكة الليل على هذا الموضوع

أحسنتي يا ملكة الليل على هذا الموضوع
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 04-17-2009, 04:24 PM
الردود: 2
المشاهدات: 620
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Unhappy الإمام ابن جبرين - حفظه الله وشفاه

http://3.bp.blogspot.com/_Z2jyqzcHQ88/SdPQqBbJeqI/AAAAAAAADwU/Ct70xOEK_ao/s320/ben_jbreen.jpg

الإمام عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - حفظه الله و شفاه

و مداد ما تجري به أقلامهم *** أزكى و أفضل من...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 04-09-2009, 12:18 PM
الردود: 0
المشاهدات: 488
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية (18)

مع آيات السكينة في كتاب الله عز و جل


إن البشرية اليوم تحتاج الى من يفتح لها نوافذ السكينة لتدلف النفوس الى واحات الرحمة ، و لتذوق طعم الراحة و الطمأنينة ، لتُشرق حينئذ الحياة و تُذاق لذتها ، فلا...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 04-09-2009, 11:41 AM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
يقول المثل الإيرلندي : " كل إنسان حكيم حتى يتكلم...

يقول المثل الإيرلندي : " كل إنسان حكيم حتى يتكلم " و يقول العرب " من كثر كلامه كثر خطأه و من كثر خطأه قل حياؤه " و " رب كلمة قالت لصاحبها دعني " .
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 03-25-2009, 02:06 PM
الردود: 4
المشاهدات: 828
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb دواء فعال لإزاله الهموم و الغموم بمشيئة الله تعالى

الدواء هو :



http://img299.imageshack.us/img299/7000/119172400360706190011ltex2.jpg



و الله المستعان و لا حول و لا قوة إلا بالله
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 02-26-2009, 03:00 AM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
" من يطارد عصفورين يفقدهما معاً " و معنى...

" من يطارد عصفورين يفقدهما معاً "

و معنى هذه الحكمة أن الإنسان ينبغي منه أن يركز على شيء واحد في وقت واحد كي يسيطر على هذا الشيء أما إذا ركز على أكثر من شيء في وقت واحد فسيضيع الكل!
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 02-08-2009, 05:57 PM
الردود: 1
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Arrow والدناالعلامةالشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين-حفظه الله-لابأس عليه طهورإن شاءالله

http://www.alriyadh.com/2006/03/01/img/023655.jpg
سماحة الشيخ العلامة عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين-حفظه الله

*** ومداد ما تجري به أقلامهم أزكى وأفضل من دم الشهداء ***


أجرى سماحة والدنا...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 02-05-2009, 02:03 PM
الردود: 1
المشاهدات: 880
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb المسجد الأقصى الحقيقي

المسجد الأقصى الحقيقي هو هذا :

http://www.55a.net/firas/ar_photo/6/Alaqsa.jpg

أما هذا فهو مسجد قبة الصخرة :

http://www.khayma.com/samisurady/Palistine3.jpg

و المسجد الأقصى قريب من مسجد...
المنتدى: غـــــزة رمـــز العــــزة 01-23-2009, 05:51 AM
الردود: 3
المشاهدات: 884
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية ( 17 ) " عما جرى لإخواننا في غزة "

ما جرى لإخواننا في غزة يجعلنا نعود لكتاب ربنا لنعرف ما يريد أعداؤنا :
- { و لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم } .
- { و لا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا } .
- {...
المنتدى: غـــــزة رمـــز العــــزة 01-21-2009, 01:26 PM
الردود: 1
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية ( 16 )

من تدبر سورة الأحزاب وجد طائفة من صفات مرضى القلوب ، و التي تبرز عند ضعف المسلمين و قدوم الأحزاب عليهم ، فمنها : التكذيب :[ما وعدنا الله و رسوله إلا غرورا] ، التخذيل :[يا أهل يثرب لا مقام لكم] ،...
المنتدى: غـــــزة رمـــز العــــزة 01-18-2009, 10:52 AM
الردود: 1
المشاهدات: 593
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية ( 15 ) " عن معركة غزة "

قال الله تعالى في سورة الأحزاب آية 62 : [ سنة الله في الذين خلوا من قبل و لن تجد لسنة الله تبديلا ] ، و اللطيف أن يوم الأحزاب يشبه أحداث غزة من وجوه :
1- كلاهما في برد شديد .
2- و حصار و مجاعة ....
المنتدى: غـــــزة رمـــز العــــزة 12-31-2008, 07:41 PM
الردود: 3
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Unhappy *** الدعاء الدعاء لإخواننا المسلمين في غزة أرض الكرامة و العزة ***

اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شئت من شيءٍ بعد أهل الثناء و المجد أحق ما قال العبد و كلنا لك عبد اللهم لا ما نع لما أعطيت و لا معطي...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 12-18-2008, 08:39 PM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb حكمة عظيمة

قال ابن عطاء الله السكندري - رحمه الله : " رب عمر اتسعت آماده و قلت أمداده ، و رب عمر قليلة آماده كثيرة أمداده . من بورك له في عمره أدرك في يسير من الزمن منن الله تعالى ما لا يدخل تحت دوائر العبارة و...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 12-03-2008, 01:30 PM
الردود: 1
المشاهدات: 597
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية ( 14 )

قال الله تعال : ( و إذ بوأنا لإبراهيم مكان البيت ألا تشرك بي شيئاً و طهر بيتي للطآئفين و القآئمين و الركع السجود *26* و أذن في الناس بالحج يأتوك رجالاً و على كل ضامرٍ يأتين من كل فجٍ عميق *27*) آية...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 11-18-2008, 03:33 AM
الردود: 0
المشاهدات: 490
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Arrow وقفة خفيفة مع آية (13)

العسل :
العسل غذاءٌعظيم الفائدة ، وردت الإشارة إليه في القرآن الكريم على أنه شفاءٌ للناس :{ و أوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتاً و من الشجر و مما يعرشون (68) ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 11-03-2008, 04:47 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,783
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb ملاحظات مهمة لكل من يكتب في المنتديات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، و بعد :

أخي الكريم / أختي الكريمة ، يا من يكتب و تكتب في المنتديات ، لا بد أن نعلم جميعاً أننا مسؤولون أمام الله عز وجل عما نكتبه في هذه المنتديات ، فعلينا أن...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 10-26-2008, 11:11 AM
الردود: 1
المشاهدات: 573
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb وقفة خفيفة مع آية ( 12 )

قال الله تعالى : ( إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون ) آية 9 من سورة الحجر

و تفسير هذه الآية كما جاء في تفسير الجلالين :

" ( إنا نحن ) تأكيد لاسم " إن " أو فصل ( نزلنا الذكر ) القرآن ( و...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 10-20-2008, 07:09 PM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Arrow حكمة غربية رائعة جداً

" نحن نتعلم من الفشل أكثر مما نتعلم من النجاح ، و نكتشف ماذا نفعل عندما نكتشف ما لا نفعل "
صامويل سملز
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 10-20-2008, 10:31 AM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Arrow حكمة رائعة جداً

" ليس الماضي إلا كنزاً من المهارات و الخبرات و التجارب ، بدونها يتخبط الإنسان في الظلام "
د. إبراهيم الفقي
المنتدى: منتدى تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في الإسلام 10-20-2008, 10:29 AM
الردود: 22
المشاهدات: 3,278
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Arrow موضوع رائع جداً

جزاك الله خير على هذا الموضوع ، و يستحق أن أصوت له بممتاز
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 10-12-2008, 11:06 AM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb تصحيح مهم

هذه حكمة رائعة يا ريم و لكن هناك تصحيح مهم بالنسبة للكلمة التي في السطر الثالث يبتسم فهي خاطئة و لا يصح أبداً تركها هكذا و الصحيح هو ابتسم و ليس يبتسم فتكون الحكمة كالتالي :

(( إذا لم تستطع أن...
المنتدى: منتدى المشاركات العامة 10-10-2008, 05:49 PM
الردود: 347
المشاهدات: 27,254
أرسلت بواسطة عبدالله آل سليمان
Lightbulb " كل أزهار الغد متواجدة في بذور اليوم ، و كل...

" كل أزهار الغد متواجدة في بذور اليوم ، و كل نتائج الغد متواجدة في أفكار اليوم "
أرسطو
عرض النتائج 1 إلى 25 من 248

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:43 AM.