عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-17-2003, 12:21 PM
المثابر المثابر غير متواجد حالياً
عضو إيجابي
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 389
افتراضي

برنامج الممارس
الإناطة وأنواعها

التحصيل الثانوي

تحويل المناط

مناط القرينة

مناط المضمون

الأجزاء

الإناطة وأنواعها

مناط الحصيلة

مناط العواقب

مناط الدليل

مناط ”كما لو أن ...“

مناط الاتفاق

مناط العلاقة

المناط المفتوح

مناط الاكتشاف

مناط التباين

مناط الغرابة

تحويل المناط

مناط المحتوى

مناط السياق

درجات التغيير

التحصيل الثانوي

الأجزاء

الانسجام

عدم الانسجام الآني

عدم الانسجام المتعاقب

حسم الصراع بين الأجزاء

الدمج الصوري

العقل الواعي والعقل اللاواعي

طرق التأثير في العقل اللاواعي

التهويم (التنويم المغناطيسي)

الغشية

الحث

الإيحاء

الحالة البديلة

المكاسرة

التركيب السطحي والتركيب العميق

لغة ملتون

الاشتقاق والتحويل

البحث بالاشتقاق التحويلي

موجات الدماغ

الغشية وكيفية الوصول إليها

لغة ملتون

لغة ملتون (لغة التأثير والإيحاء)

خرق نموذج اللغة العالية

الأسئلة التذييلية

القيود الثنائية

لحن الحقيقة

الاقتباس الموسع

انتهاك المعنى المتعارف عليه

فرضيات المحادثة

الوسم التناظري

استعمال النفي

الربط السببي وأنواعه الثلاثة

الغموض وأنواعه الأربعة

الجزء الأصغر في الجملة

الاستخدام

المجاز والاستعارة

علم البلاغة في اللغة العربية

علم المعاني والبيان والبديع

فئات ساتير

مستويات التعلم (بيتسون)

الأنواع المنطقية

التنوع الضروري (قانون أشبي)

نموذج سكور
رد مع اقتباس